شركة ابيات بالدمام

  افضل شركة نقل أثاث بالدمام 

خدمة متميزه وعماله مدربة للنقل والفك والتركيب والتغليف✔
سيارات مجهزة متخصصة للنقل مع التغليف لحماية العفش  ✔
خبره 20 عاما فى مجال نقل الاثاث مع خصــــم يصل 25% ✔

شركة ابيات لنقل اثاث بالدمام  باقل الاسعار

نقل اثاث 
سيارات متخصصة
الفك والتركيب والتغليف
اسرع وصول وعمالة فنيه
مستودعات تخزين العفش

  • شركة  لنقل العفش بالدمام يوجد في الشركة أفضل فريق من المتخصصين في هذا المجال، بالإضافة إلى الخبراء والفنيين المدربين على أعلى مستوى،  حيث يوجد الفنيين المتخصصين في النقل والفك والتركيب لجميع أنواع الأثاث، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها للتنظيف وكذلك حماية الأجهزة الكهربائية من حدوث أي تلف لها.
  • تقدم فلبينين خبراء في مجال نقل العفش بجميع المحتويات والتعامل بحذر وبأمان لمنع التعرض للكسور والخدوش فهم قاموا بتدريبات وأعمال سابقة لأكثر من 10 سنوات مما جعلهم الأوائل في مجال نقل العفش.


شركة هي من أكثر الشركات الذي يريد الحصول على خدماتها الكثير من العملاء الذين يريدون النقل من مكان إلى أخر، وأن الشركة تعمل دائماً لتقدم أفضل ما لديها من خدمات مميزة لجميع العملاء الذين يريدون النقل من المكان القديم إلى المكان الجديد، وأيضاً الشركة تقدم كل ما هو جديد ومميز في مجال نقل العفش بشكل خاص والمملكة العربية السعودية بشكل عام، ويتم العمل على تقديم كل ما هو جديد ومميز في مجال النقل من مكان لمكان أخر بشكل أمن.
توفر شركتنا الكثير من الأدوات والمعدات الحديثة التي تساعد كثيراً في النقل بسهولة وسرعة، ويتم ترك المكان القديم والذهب للمكان الجديد ونقل الأثاث يكون على أيدي عدد كبير من العمال والفنيين الماهرين والمدربين على أعلى مستوى من المهارة والخبرة، وايضاً يتم العمل على تقديم جميع الخدمات المميزة التي تعمل على تقديم الكثير من الخدمات الأساسية والخاصة بالنقل في الكثير من الأنحاء المختلفة بالخبر لذا فهي من الشركات الهامة والأساسية في جميع الأماكن.

شركة نقل اثاث بالرياض

تعمل الشركة على شحن جميع الاثاث والعفش من مكان لأخر وهذا يكون من خلال استعمال العديد من الأدوات والمعدات والسيارات التي تساعد في شحن جميع أنواع الأثاث والعفش، وأيضاً يتم وضعها في العديد من المستودعات المجهزة لحفظ الأثاث والعفش فيها حيث أنها من أكثر الأشياء التي تساعد في توفير جميع الأدوات والمعدات التي تساعد في توفير كل ما يريده العميل، وتعمل هذه الشركة على الشحن الدائم لجميع القطع الخاصة بالعفش والأثاث بشكل مستمر دون توقف.




مميزات شركتنا لنقل الأثاث 

افضل شركة نقل اثاث تتميز بالعديد من الاوصاف نظرا لانها الاولي من بين شركات نقل الاثاث التى تستخدم احدث التقنيات والتطورات فى نقل العفش حيث:تعد شركتنا هى افضل شركة نقل اثاث ، وذلك لأنها تعمل على راحة العميل من جميع الجهات، حيث توفر لهم خدمات لم يكن يحلم بها يوما، فهى أسرع شركة تقوم بتنفيذ المهام المكلفة بها، وأوفر شركة من حيث الأسعار التى تقدمها للعميل دائما كما أنها الأفضل على الإطلاق فى عدة مجالات منها:فك الأثاث

الكل يعلم جيدا أن فك الأثاث لم يكن فى الماضى يتم بصورة صحيحة والدليل على هذا أنك إذا نزلت الأسواق وتجولت ستجد موبيليا وأثاث كثير معروض للبيع، تلك الأثاث تعرض إلى التلف البسيط فى بداية الأمر ومع الإهمال فى تصليحة وفكة وتركيبة أكثر من مرة على يد أشخاص غير متخصصين، فإنه يتلف نهائيا ومن ثم يقوم الإنسان ببيعة لشراء أخر حديث.لكن هذا لم يكن الحل المثالى بينما هو الحل الأخير الذي توصل إلية، أنت أيضا قد تصل إلى هذه المرحلة إذا اعتمدت على أشخاص ليسوا فنيون وليسوا بارعون فى عملهم.ولأنهم غير مسؤلين ولم تلق عليهم مسؤولية كبيرة مثل التي يتحملونها الفنيون التابعون لـ افضل شركة نقل اثاث ، فإنهمقد يقومون بفك الأثاث كأى شخص عادى وليسوا لديهم حسن تصرف فبعض قطع الأثاث تحتاج إلى مهارة شديدة وعندما يتلف الأثاث لم يقومون بتعويض مطلقا.لكن فى ظل وجود افضل شركة نقل اثاث بالرياض لا تترك اليأس أن يتملكك، واتصل على أرقام الشركة الخاصة بها من أجل الاستمتاع بالعروض والخدمات المقدمة منها.تعطي الشركة ضمانا حقيقيا على أثاث منزلك، ما يجعلك تلجا إليهم على الفور إذا راجعت العقد ووجدت وجود خلل ما بأحد بنوده،هذا بدون دفع مصاريف أخرى حيث يتم دفع التكاليف فى أول تعامل فقط وفى حالة حدوث أى مشكلة خلال فترة الضمان تقومالشركة بحل المشكلة على الفور مع تحمل الشركة المسؤولية كاملة

خطوات شركتنا لنقل العفش 

نعمل في شركة نقل عفش  بتقديم أفضل الخدمات في نقل العفش وذلك من خلال خطوات منظمة ومرتبة حتى تحصلون على أفضل النتائج بأقل مجهود، وهذا الأمر يتم من خلال الخطوات التالية:
  • نقوم في الشركة بإرسال العمالة المدربة على أعلى المستويات للحفاظ على أمن الأثاث، وتقوم تلك العمالة فك الأثاث من خلال النجارين المتخصصين إلى الأجزاء الصغيرة التي يكون من السهل أن يتم تغليفها وترتيبها وترقيمها حتى يتم تركيبها من جديد بسهولة.
  • يتم من خلال الشركة فصل الكهرباء عن جميع الأجهزة الكهربائية الخاصة بالمنزل، بالإضافة إلى تغليف تلك الأجهزة بمواد التغليف التي تقوم الشركة باستيرادها من الخارج حتى يتم الحفاظ على الأثاث ضد أي عوامل خارجية، ثم يتم تعبئة جميع المتعلقات الصغيرة في الأكياس والكراتين المخصصة لها.
  • يتم تنظيف الأثاث بشكل جيد حتى يتم نقله إلى المكان الجديد بشكل نظيف ويسهل تركيبه وترتيبه من جديد بسهولة.
  • يتم تحميل الأثاث الضخم بشكل مرتب بجوار بعضه البعض في السيارة، بينما القطع الزجاجية والأدوات المنزلية الصغيرة فيتم وضعها في مكان آخر مخصص لهم وبشكل آمن حتى لا يتعرضون للكثير في عملية النقل.
  • بعد الوصول بأمان إلى المنزل الجديد يتم استخدام الأوناش المتخصصة في رفع الأثاث إلى الأدوار العالية ثم يتم ترتيبها وتنظيمها بالشكل الجيد وبطريقة مناسبة للعميل.

ارخص شركة لنقل الأثاث

    • من أرخص الشركات التي تقدم أجود خدمات نقل الأثاث هي شركة نقل أثاث فكثيرا من العملاء يبحثون عن الأسعار التي في متناول أيديهم وأيضا مع هذه الأسعار الخدمة التي ترضي العميل.
    • حيث تقدم الشركة الخصومات والعروض من حيث الأسعار المخفضة حتى تنال ود وإرضاء العميل ولعمل التعاقد مع الشركة من خلال هذه الأسعار.
    • عميلي العزيز أنت مع أرخص شركة نقل أثاث فالشركة تحطم أسعار الشركات المنافسة ونخلص عملائنا من ارتفاع الأسعار المقدمة من خلال الشركات الأخرى.
    • إذا أنت معنا يمكنك الحصول على كافة خطوات ومراحل نقل الأثاث والأماكن أيضا المجاورة وذلك لأن الخبرة هي المطلب الرئيسي عند نقل الأثاث لذلك عميلي الكريم عليك الاعتماد على شركة نقل أثاث لأنها هي الأرخص أسعارا على مستوى المملكة العربية السعودية.
    • إذاً عميلي الكريم نحن خيارك الوحيد عندما ترغب في نقل أثاث منزلك، ولا نكتفي بأننا ننقل أثاث المنزل فحسب بل ننقل أثاثات المكاتب أو أثاثات شركات أو شقق أو قصور وغيرها من الأماكن التي يوجد بها الأثاث.
    • وفي النهاية لا يمكننا إلا أن نقول لك نحن الشركة الرائدة والأولى في نقل الأثاث فلا تقلق عميلي الكريم وتواصل معنا لو كنت تريد خدمة نقل أثاث فنحن نرحب بكل من يتواصل معنا من أجل تقديم خدمة نقل الأثاث.

    مهمه نقل الاثاث شاقه و تحتاج الى تكاليف كثيرة و لكن مع شركتنا يمكنك التخلص من تلك المشكلات و عدم تأثيرها عليك باى حال و بالاضافة الى ذلك فانك فاننا نضمن كم نقل امن لكل مكونات الاثاث باختلاف محتوياته و هو ما يساعد فى تسهيل عملية النقل بشكل واضح و ذلك عن طريق القيام بامور التنظيف و الفك و التركيب و التغليف بالاضافة الى التعبئة


  1. فريق عمل شركتنا متخصص ومتميز

توفر شركتنا لنقل أثاث  جميع الضمانات علي كافة المنقولات، حتي تكون مطمئن تماما معنا كأفضل شركة نقل عفش بالدمام ، وهناك عدد من المميزات مميزتنا كأفضل شركة نقل أثاث منها:
  • ضمان سلامة المنقولات بشهادة ضمان للعملاء.
  • الحفاظ علي المنقولات من التعرض لأي نوع من الخدوش أو التلفيات بتوفير أعلي معدات الأمن والسلامه والسيارات المجهزة للنقل.
  • نعتمد علي أفضل فنيين ومتخصصين بنقل الأثاث بالرياض.
  • نلتزم بمواعيدنا في جميع مراحل نقل الأثاث.
  • نتميز بالسرعة والنظام في انجاز العمل.تمتاز شركة نقل عفش بالدمام بأنها تحتوي على أفضل فريق عمل متخصص في عمليات تنظيف الأثاث، وهذا الأمر من خلال امتلاك الشركة لأفضل أسس التنظيف العالمية الخاصة بالأثاث والتي يتم التدريب عليها بشكل مستمر، وذلك من خلال مختلف التدريبات المتتالية التي تقوم بها الشركة للعمال حتى يكون على أعلى مستوى من الجدارة في الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى ذلك فإن فريق العمل يلتزم بالعديد من المعايير التي تؤكدها عليهم الشركة في التنظيف والتي منها الالتزام والجودة وتقسيم العمل حسب الخبرات والكفاءات.

  • نستخدم أفضل الفنيين لفك الأثاث بمنتهي الحرفية ومدربين علي جميع أنواع الأثاث الحديث والقديم والتحف والأنتيكات وأثاث ايكيا ومطابخ ايكيا.
  • نقوم بتنظيف الأثاث وتعقيمة كخدمة مجانية لحماية لضمان وصولة نظيفا وخاليا من الحشرات والغبار.
  • نغلف الأثاث بأفضل مواد التعليف كالنايلون المطاطي والنايلون ذات الفقاعات والفلين والكرتون وصناديق الحفظ واللاصق والحبال لتثبيتة بالسيارات.
  • يقوم فنيين متخصصين بتجهيز الأجهزة الكهربائية للنقل وحفظها بصناديق بعد تغليفها وتأمينها بشكل جيد ثم تركيبها بالمنزل الجديد بشكل مثالي وبطرق صحيحة.
  • خدمة تركيب الأثاث بالمنزل الجديد من شركة سعودي كليك لنقل الأثاث من الخدمات المجانية لدينا ونقوم بها بطريقة مثالية، حيث ننظف المنزل قبل ترتكيب الأثاث.
  • لا نترك العميل حتي يستلم أثاثه بمنزلة الجديد بالشكل الذي يحبة وفي الأماكن المخصصة لكل قطعه.

لماذا شركتنا افضل شركة نقل اثاث هى الإختيار الأنسب؟

شركتنا هى الاختيار الانسب لضمان نقل عفش واثاث منزلك دون حدوث اى خسائر تذكر وذلك للاسباب الاتية:
تقوم شركة نقل عفش بالتكامل مع منظومة التنمية والعمل على انجاز المهام وتقديم خدماتها باعلى جودة.
بفضل تطور عجلة التنمية بالرياض قمنا بعمل التحديثات والتطورات اللازمة لاكمال واتمام اعمال النقل.
  • والنهوض بمجال نقل العفش لخدمة سكان  وارضاء لرغباتهم.
  • فقط اتصل على ارقام شركة نقل اثاث نصلك فى الحال.
  • يمكنك الاستعانة بخدمات افضل شركة نقل عفش دون قلق على اثاث منزلك.

طرق فك ونقل الأجهزة الكهربائية من قبل شركة نقل أثاث :

تحتاج الأجهزة الكهربائية إلى معاملة خاصة من حيث فكها ونقلها لمكان أخر ويجب الشخص أن يكون بكامل الحظر عند فكها وتركيبها.

    • لذلك يقوم فريق شركة نقل أثاث  بفك هذه الأجهزة بطريقة احترافية من حيث أجهزة فك ومعدات خاصة لعملية الفك السليم دون أي تلف للأجهزة الكهربائية حيث يكونوا عمال متخصصون ونجارين على أعلى مستوى من الخبرة في فك هذه الأجهزة الكهربائية الحساسة.
    • بعد عملية الفك تنقل في سيارات شحن مخصصة بترتيب دقيق من قبل أفراد الشركة حتى نضمن سلامة الوصول للمكان المراد الوصول إليه هذه المعدات حيث تقدم الشركة أسعارها الخيالية في تقديم تلك هذه الخدمات ترضي صاحب الأثاث وتنال إعجابه.

 احسن شركة نقل اثاث بالدمام

حقيقة وليس خيال, نحن لدينا كل الامكانيات التى تجعل نقل العفش بشركتنا من الامور السهلة والتى توفر الكثير من التكاليف اثناء القيام بنقل الاثاث الى مكان اخر وبالتالي ومع انخفاض التكاليف اصبح عملائنا لا يتمحلون اى اعباء اضافية حينما يفكرون بنقل اثاث منزلهم لاى مكان بالمملكة. لعلك تتساءل دائما كيف يمكن للفني المختص بتنظيف الأثاث معرفة نوع الأثاث وهو مغلف؟، هذا سؤال يطرحه الكثير من العملاء ونجيبهم إجابة واحدة وهى أننا عندما قمنا بخدمة التغليف للأثاث الخاص بك، كان هذا من أجل حماية الأثاث، وقد قمنا بتدوين نوع الأثاث وعدد القطع بالترقيم على ملصق موجود على التغليف من الخارج وهذا أيضا من أجل الحفاظ على الأثاث. ولكن ليس من المعقول ما تفعله الشركات الأخرى التى تقوم بتخزين الاثاث، فهم لا يهتمون مطلقا بنظافة مخازنهم، ولا يحرصون على وضع الأثاث بالطريقة الصحيحة، مما لا يجعلهم يستمرون فى هذا المجال كثيراا نحن فى افضل شركة نقل عفش بالرياض تمكنا من أن نتخطى كل الصعاب ونضع اعتبار لأي عقبة من الجائز أن تحدث ومعها الحل المناسب لها.

شاحنات شركتنا وتغليف الاثاث 

أكبر أسطول سيارات مجهزة لنقل الأثاث، كما تتوفر دينات نقل الأثاث داخل وخارج المدينة ، ونوفر دباب نقل عفش لنقل الأثاث الخفيف بسرعه، لا تتردد بالأتصال علينا لتحصل علي أفضل خدمات نقل الأثاث بالرياض علي الاطلاق تقدم شركتنا لنقل أثاث بالرياض  جميع خدمات نقل الأثاث من فك وتعليغ وتنظيف وتعقيم وتركيب، حيث أننا نهتم قبل التغليف بتنظيف القطع من الغبار وتلميعها، ثم تغليفها بالشكل المطلوب، وبأفضل مواد التغليف التي توفر أقصي درجات الحماية لقطع الأثاث، خصوصا القطع القابلة للكسر، والقطع الزجاجية، والتحف، وتوفر الشركة مواد تغليف متنوعة تناسب قطع الأثاث الكبيرة الحجم مثل غرف النوم والصالونات، من ورق التغليف والكرتون وصناديق الحفظ، وتوفر الفلين لتغليف الاجهزة الكهربائية، ونوفر النايلون المطاطي الشفاف والنايلون ذات الفقاقيع لتغليف القطع القابلة للكسر، كأدوات المائدة، والقطع الزجاجية، كما نوفر أفضل مواد اللصق لإحكام غلق الصناديق والكراتين، والحبال لتثبيتها بالسيارات عند النقل، ويتم تسجيل بيانات كل صندوق علي حدة لسهولة توزيعها بالمنزل الجديد 
  • مع شركة نقل اثاث بالدمام سوف تتلاشى مخاوفك بشأن نقل ورفع الأثاث الثقيل، وتمريره من المداخل والممرات الضيقة، حيث أن فريقنا المدرب من العمال والفنيين مسئول عن توفير الحلول اللازمة لفك وحدات الأثاث ذات الحجم غير الملائم للنقل والتمرير.
  • تندرج في خدمات فك الأثاث لدينا جميع أنواع الأثاث الخشبي الذي يمكن فصل أجزاءه وإعادة تركيبها، مثل غرف النوم والمطابخ.
  • يتضمن فريق العمل لدينا مجموعة من فني الكهرباء لفصل الأجهزة الكهربائية وتأمين مكوناتها وملحقاتها قبل النقل.
  • نحن نستثمر مساحة شاحنة النقل بشكل ذكي واحترافي، بواسطة فريقنا المختص برص صناديق الأثاث وعناصره داخل الشاحنة، حيث يتم شغل المساحة المتاحة رأسيًا وأفقيًا، بما يحافظ على الأثاث ويحقق الاستغلال الأمثل للمساحة.

2ـ خدمات مناولة الأثاث

  • اعتمادًا على مجموعة متطورة من معدات المناولة، تنفذ شركة نقل اثاث بخميس مشيط أعمال مناولة ورفع الأثاث باحترافية وبأمان، بداية من معدات التحريك اليدوية، مثل عربات اليد، وترولي نقل الأجهزة، إلى رافعات الأثاث المتخصصة.
  • تضمن معدات المناولة الاحترافية لدينا تقديم خدمة نقل مثالية، من حيث إدارة الوقت، وتوفير الجهد وحماية الأشياء التي يتم نقلها، فضلا عن توفير حلول لرفع الأثاث من وإلى البنايات المرتفعة.

اتصل الأن بشركة نقل عفش بالدمام خصم 30%

يحتمل نقل أثاث كل عميل سيناريو مختلف، وترتيبات تطابق الحالة العامة وظروف المكان والموقع المنقول منه الأثاث أو إليه والمسافة بينهما،وأهم الخدمات الضرورية لنجاح عملية النقل، من أجل ذلك خصصت شركة نقل اثاث بخميس مشيط خدمة عملاء ممتازة، مثالية تتجاوب مع متطلباتك،من خلال موظفين لا يملوا من سرد تفاصيل العمل والخدمات المتوقعة، والاستماع لتوجيهاتك فيما يتعلق بتوقيت الخدمة وبنودها، والتشاور حول التكلفة وتقديرها مسبقًا. اتصل الان واحصل على الخصوماااااااااات.


تعليقات